كشف جماعة تنصيرية تستهدف أطفال الجزائر

Aller en bas

كشف جماعة تنصيرية تستهدف أطفال الجزائر

Message par Frere Nadhir le Sam 2 Fév - 8:50

bismilleh
كشف جماعة تنصيرية تستهدف أطفال الجزائر
التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 5 يوليو, 2007
المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


--------------------------------------------------------------------------------

كشفت صحيفة الخبر الجزائرية، اليوم الخميس، عن وجود جماعة فرنسية - مغربية تقوم بحملة تنصير انطلاقا من مرسيليا بفرنسا، تشمل المهاجرين المتوجهين إلى الجزائر مستهدفة شريحة الأطفال بوجه خاص.



فوجئ المغتربون القادمون مؤخرا عبر ميناء مرسيليا لقضاء العطلة الصيفية بالجزائر، باستهدافهم من قبل جماعة وصفتها الصحيفة بكونها "فرانكو- مغاربية" النطق، وتقوم بتسليمهم طرودا ورسائل تحوي مواد تبشيرية.
أضافت الصحيفة أن الجماعة كانت حسب شهادة أحد القادمين، تفضل منح هذه الطرود مغلقة للأطفال على وجه التحديد، وتبين بعد فتحها أنها تحوي عددا من الأدوات المكتوبة والسمعية البصرية الداعية إلى الديانة المسيحية.
تضم عينة من هذه الطرود – حسب الخبر- الإنجيل بالفرنسية والعربية، وقرصين مضغوطين حول حياة المسيح بست لغات من بينها العربية الفصحى إلى جانب عشر لهجات شمال أفريقية منها العربية الدارجة لتونس ومصر والجزائر والمغرب، ناهيك عن الشاوية والقبائلية والأمازيغية، واصطحاب ذلك بدليل مكتوب يحوي صورا تعبيرية يحمل عنوان ''من التوراة إلى الإنجيل'' مختوما بعبارة ''من البداية إلى النهاية''.
يتصدر الكتيبات عنوان ''نجار وأعظم'' لمؤلف يدعى جوش ماكدونيل، مزدوج الطبعة الفرنسية والعربية، تليه نسختان باللغتين من كتيب بعنوان 'كلمني عن الله'' وفي ذيله عبارة ''كيف تتغير الحياة؟''، ''أي شيء يمنح السعادة؟''.
يحوي الكتيب نهجا لتحفيظ التعاليم المسيحية، مع ختم هذا الكتيب بشهادة عن مسيحية اللاعب البرازيلي جورج دي آموريم المدعو جورجينيو. ويشير غلاف الكتاب إلى أن الطبعة صدرت في فرانكفورت بألمانيا.

_________________
avatar
Frere Nadhir
Admin
Admin

Féminin Nombre de messages : 332
Age : 50
Localisation : Alger
Emploi : web master
Loisirs : annashid,moto,king fu
Date d'inscription : 20/04/2006

Voir le profil de l'utilisateur http://4islam.superforum.fr

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum